كلية الاداب والعلوم الانسانية في الرقة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول تسجيل دخول الاعضاء
اهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لكلّية الآداب و العلوم الإنسانيّة بالرقة ....ونرجو من جميع الأعضاء الإلتزام بقوانين المنتدى ***** يداً بيد نسعى لرقي منتدانا *****
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ذكاء القلب
 
الميرنغي
 
♥♥عـبد الـعزيـز♥♥
 
أوتار
 
sale7-sy
 
المختلف
 
The Godfather
 
الأمــ AlaMeRaL ـــيرال
 
@@@عبودي@@@
 
killer.condor
 
المواضيع الأخيرة
» مواضيع مفيدة للكومبيوتر
الإثنين أكتوبر 31, 2011 3:19 pm من طرف sale7-sy

» افتتح مشاركاتك في المنتدى بالصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم
الإثنين أكتوبر 31, 2011 3:18 pm من طرف sale7-sy

» رواية حصان طروادة
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:20 am من طرف ابورحيل

» ثيم Black_Neon ايقونات روعة لنوكيا الجيل الثالث
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:20 am من طرف ابورحيل

» برنامج ماسنجر جديد
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:19 am من طرف ابورحيل

» Call recorder برنامج تسجيل مكالمات رائع
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:18 am من طرف ابورحيل

»  ٠•● ۩۞۩ رجل قرر أن يحل مكان زوجته ۩۞۩ ●•٠
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:18 am من طرف ابورحيل

» الاصدار الاخير من برنامج WinRAR.3.93.Final العملاق فى التعامل مع الملفات المضغوطه + الكيجن
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:17 am من طرف ابورحيل

»  اجمل لحظات عمرك...
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:17 am من طرف ابورحيل

تحميل برامج مهمة
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 88 بتاريخ الأحد أغسطس 06, 2017 5:16 pm

شاطر | 
 

 احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت يناير 29, 2011 10:10 am

هوشكال دينيز ,, يا أصدقاء
.شفت لعبه حلوه بمنتدى آخر وحبيت نلعبها وهي انك تحرج اللي بعدك بسؤال
























.
geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت يناير 29, 2011 10:12 am

انا رح بلش كالعادة ,,

كم عمرك ؟ Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
أوتار
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

عدد المساهمات : 591
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت يناير 29, 2011 11:57 am

الله يطول عمركم

7 زائد 20


وعليكم الحساب


من هو شبيهك بالشكل من المشهورين؟ ممثل مغني .............



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد يناير 30, 2011 9:57 am

لا اعتقد ان شكلي فني ,, :suspect:


هل تنام باكرا وتستيقظ باكرا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
أوتار
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

عدد المساهمات : 591
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد يناير 30, 2011 2:04 pm

حسب طبيعة عملي



انا احب عملي كثيرا


لماذا لماذا



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة الإسلام
.
.


عدد المساهمات : 74
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين يناير 31, 2011 9:00 am

طيب ممكن أنا أسئل كمان؟



كيف كان الامتحان؟




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♥عـبد الـعزيـز♥♥
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المساهمات : 810
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 05/10/2010
الموقع : www.adaab-univ.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين يناير 31, 2011 9:08 am

السمايل هاذ يعبر عن امتحاني

doom فهمكم كفاية


هل انت راض عن ادارة المنتدى؟؟؟؟
lol!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لمـراسلة الإدارة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://adaab-univ.yoo7.com
فراشة الإسلام
.
.


عدد المساهمات : 74
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين يناير 31, 2011 9:13 am

بصراحة لا



السؤال: شو الحل؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♥عـبد الـعزيـز♥♥
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المساهمات : 810
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 05/10/2010
الموقع : www.adaab-univ.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين يناير 31, 2011 9:19 am

ارجو من كل عضو اذا بدو اي شي او عندو اي اعتراض او اي شيء يخص المنتدى وانا جاهز


رضى الاعضاء اهم شيء عندي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لمـراسلة الإدارة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://adaab-univ.yoo7.com
♥♥عـبد الـعزيـز♥♥
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المساهمات : 810
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 05/10/2010
الموقع : www.adaab-univ.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين يناير 31, 2011 10:39 am

السؤال

تفضل اي عضو من بين الاعضاء؟؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لمـراسلة الإدارة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://adaab-univ.yoo7.com
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين يناير 31, 2011 10:43 am

لكبريائي رواية وفراشة الأسلام

شو مقرر تعمل بعد ماتخلص اخر مادة geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
The Godfather
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 430
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
العمر : 29
الموقع : sky-man-31@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس فبراير 03, 2011 4:34 am

سبات نوم وبعدهخا العودة الى الدراسة لانو الامتحان هذا ما كان على المستوى المطلوب واذا ظلينة هيك ما رح ندخل على الفصل الثالث موفقين




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس فبراير 03, 2011 4:37 am

وين السؤال Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
فراشة الإسلام
.
.


عدد المساهمات : 74
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس فبراير 03, 2011 6:13 am

ذكاء القلب كتب:
لكبريائي رواية وفراشة الأسلام

شو مقرر تعمل بعد ماتخلص اخر مادة geek

قلبتينا المواجع يا ريم

لأنو أمي بسلامتها محضرتلي البرنامج مسبقاً Sad
ابتداءً بالشطف والتمسيح إنتهاءً بالطبخ
لأنها مقررة ما أرجع عالكلية إلا متعلمة الطبخ على أصولو

أضافة إلى مادة الجاهلي2اللي حاملها اللازم أدرسها study بهذه الفترة

والله يعينا

وأنت شو مقررة تعملي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس فبراير 03, 2011 6:28 am

فراشة الإسلام كتب:
ذكاء القلب كتب:
لكبريائي رواية وفراشة الأسلام

شو مقرر تعمل بعد ماتخلص اخر مادة geek

قلبتينا المواجع يا ريم

لأنو أمي بسلامتها محضرتلي البرنامج مسبقاً Sad
ابتداءً بالشطف والتمسيح إنتهاءً بالطبخ
لأنها مقررة ما أرجع عالكلية إلا متعلمة الطبخ على أصولو

أضافة إلى مادة الجاهلي2اللي حاملها اللازم أدرسها study بهذه الفترة

والله يعينا

وأنت شو مقررة تعملي؟

بدك تدرسي جاهلي من الآن scratch بكير ع امتحان الفصل التاني
المهم الله يعينك

انا في مشاريع صغيرة مضحكة حاليا عم رتبا ثم ندخلها الى حيز التنفيذ
Razz

السؤال شو تغديت اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
♥♥عـبد الـعزيـز♥♥
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المساهمات : 810
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 05/10/2010
الموقع : www.adaab-univ.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس فبراير 03, 2011 8:10 am

انا تغديت محشي ؟؟


هل اعلمت اهلك بحقيقة تقديمك للمواد؟؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لمـراسلة الإدارة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://adaab-univ.yoo7.com
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس فبراير 03, 2011 8:37 am

♥♥عـبد الـعزيـز♥♥ كتب:
انا تغديت محشي ؟؟


هل اعلمت اهلك بحقيقة تقديمك للمواد؟؟

اه طبعا اكيد حتى حكيتلن اني شفت عبد العزيز Smile

وين رح تسهر اليوم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
♥♥عـبد الـعزيـز♥♥
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المساهمات : 810
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 05/10/2010
الموقع : www.adaab-univ.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس فبراير 03, 2011 9:06 am

السهر اليوم عند ميرنغي والكل معزوم لانو رح يكون في حلو


ما هو شعورك عندما تترقب صدور نتائج المواد؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لمـراسلة الإدارة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://adaab-univ.yoo7.com
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس فبراير 03, 2011 1:40 pm

كل شي بوقتو حلو ,, مارح تطلع ولا مادة

بس بركي ,,,نتأمل خيرا


تخيلت شي مرة انو ممكن بنت تبكيك Exclamation
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
The Godfather
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 430
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
العمر : 29
الموقع : sky-man-31@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة فبراير 04, 2011 7:55 am

 لاااااااا    مستحيل 
   غرق المنتدى ومعك قارب مايشيل الا ثلاثه من تاخذ معك ؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة فبراير 04, 2011 9:05 am

لكبريائي رواية ,,فراشة الإسلام,, أميرة

كيف الجو عندك ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
فراشة الإسلام
.
.


عدد المساهمات : 74
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة فبراير 04, 2011 10:30 am

ذكاء القلب كتب:
لكبريائي رواية ,,فراشة الإسلام,, أميرة

كيف الجو عندك ؟

تسلمي حياتي وصدقيني أنت كمان حتكوني أول وحدة اذكرها
والله يجمعنا معاً عنده في جنات الخلد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة فبراير 04, 2011 11:14 am

فراشة الإسلام كتب:
ذكاء القلب كتب:
لكبريائي رواية ,,فراشة الإسلام,, أميرة

كيف الجو عندك ؟

تسلمي حياتي وصدقيني أنت كمان حتكوني أول وحدة اذكرها
والله يجمعنا معاً عنده في جنات الخلد


آمين يارب

ماهي اجمل رحلة قمت بها في حياتك ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
أوتار
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

عدد المساهمات : 591
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة فبراير 04, 2011 12:57 pm

في بحر الصمت
صارت عاصفة وغرقنا صحيت على احد الشوطئ
واذ انا في عالم افتراضي


رسينا يا شواطي الشوق رسينا والاماني فوق

منذ اربع سنوات في فصل الصيف
رحلة على قمة جبل يتطرف محافظة الرقة لي اقارب يسكنون اسفل الجبل
قبل شروق الشمس بدقائق بعد الشروق كان منظر محا فظة الرقة من فوق يجنن


ما هو شعورك لو كان عيد ميلادك في يوم عيد الحب ؟

❤


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة فبراير 04, 2011 3:36 pm

أوتار كتب:
في بحر الصمت
صارت عاصفة وغرقنا صحيت على احد الشوطئ
واذ انا في عالم افتراضي


رسينا يا شواطي الشوق رسينا والاماني فوق

منذ اربع سنوات في فصل الصيف
رحلة على قمة جبل يتطرف محافظة الرقة لي اقارب يسكنون اسفل الجبل
قبل شروق الشمس بدقائق بعد الشروق كان منظر محا فظة الرقة من فوق يجنن


ما هو شعورك لو كان عيد ميلادك في يوم عيد الحب ؟

❤

هذا يعني ان برجي الاسد و عندي الوداعة والهدوء ولكن حاول إن تستفزني فيسقط قناع الوداعة


وهذا ما لا اطيقه ,, صدمات عمري زودتني قناعة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, study

هل تعرف احد الأعضاء في المنتدى معرفة شخصية ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
The Godfather
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 430
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
العمر : 29
الموقع : sky-man-31@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة فبراير 04, 2011 4:43 pm

<P> نعم   عبد العزيز  صديق الروح وخويها</P><P>((الله لا يفرقنا))</P><P><BR></P><P>من العضو واثق من نفسه </P><P><BR></P>


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة الإسلام
.
.


عدد المساهمات : 74
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت فبراير 05, 2011 6:08 am

ما بدها تفكير أكيد

ذكاء القلب



هل دخلت هذا المنتدى لإستفادة أم للمتعة (طق الحنك)؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♥عـبد الـعزيـز♥♥
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المساهمات : 810
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 05/10/2010
الموقع : www.adaab-univ.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت فبراير 05, 2011 7:52 am

انا لا أستطيع الإجابــــــــــــــــــــــة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لمـراسلة الإدارة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://adaab-univ.yoo7.com
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت فبراير 05, 2011 8:37 am

فراشة الإسلام كتب:
ما بدها تفكير أكيد

ذكاء القلب



هل دخلت هذا المنتدى لإستفادة أم للمتعة (طق الحنك)؟

2 في واحد geek

شو احلى شي بالحياة من وجهة نظرك ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
♥♥عـبد الـعزيـز♥♥
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المساهمات : 810
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 05/10/2010
الموقع : www.adaab-univ.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت فبراير 05, 2011 11:29 am

احلى شي بالحياة .....خلقنا الله في امة اسلامية...



سؤالي:: كم قلب جرحت بحياتك؟؟؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لمـراسلة الإدارة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://adaab-univ.yoo7.com
الميرنغي
.
.


عدد المساهمات : 840
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت فبراير 05, 2011 3:01 pm

أوتار كتب:
في بحر الصمت
صارت عاصفة وغرقنا صحيت على احد الشوطئ
واذ انا في عالم افتراضي


رسينا يا شواطي الشوق رسينا والاماني فوق

منذ اربع سنوات في فصل الصيف
رحلة على قمة جبل يتطرف محافظة الرقة لي اقارب يسكنون اسفل الجبل
قبل شروق الشمس بدقائق بعد الشروق كان منظر محا فظة الرقة من فوق يجنن


ما هو شعورك لو كان عيد ميلادك في يوم عيد الحب ؟

❤

_______________________
ا انهبل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالعكس هيك تصير الفرحة فرحتين؟مافي احلى من هيك وبضيف
عليهن عيد الزواج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الميرنغي
.
.


عدد المساهمات : 840
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت فبراير 05, 2011 3:07 pm

[quote="♥♥عـبد الـعزيـز♥♥"]
احلى شي بالحياة .....خلقنا الله في امة اسلامية...



سؤالي:: كم قلب جرحت بحياتك؟؟؟
[/quote_________
__________________________
لم ولن اجرح والله يسامح اللي يجرحني؟


اذا احببت شخص يالسر لمن ستبوح بسرك بمن ستثق؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد فبراير 06, 2011 7:38 am

مابآمن بالموضوع كلو ع بعضو
بالنسبة للثقة لا اثق حتى بالأقربون ,,

القلب هو "مستودع " الأسرار ,,

حدث تاريخي غير مجرى حياتك ماهو؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
The Godfather
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 430
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
العمر : 29
الموقع : sky-man-31@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد فبراير 06, 2011 8:45 am

مرسوم السيد الرئيس الدكتور بشار الاسد للدورة التكميلية




عضو بدك تهديه بيت شعر منو العضو وشو بيت الشعر ؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الميرنغي
.
.


عدد المساهمات : 840
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد فبراير 06, 2011 2:10 pm

ذكاء القلب كتب:
مابآمن بالموضوع كلو ع بعضو
بالنسبة للثقة لا اثق حتى بالأقربون ,,

القلب هو "مستودع " الأسرار ,,

حدث تاريخي غير مجرى حياتك ماهو؟

_______________________________

ما بعرف بشو انتي تامني؟
ذكاء انتي على طول تجاوبين عكس المشاعر؟
ما في حدا على وجه الارض وما الو حدا يثق فيه
واذا لم يجد من يثق به بتكون العلة منو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد فبراير 06, 2011 5:25 pm

الميرنغي كتب:
ذكاء القلب كتب:
مابآمن بالموضوع كلو ع بعضو
بالنسبة للثقة لا اثق حتى بالأقربون ,,

القلب هو "مستودع " الأسرار ,,

حدث تاريخي غير مجرى حياتك ماهو؟

_______________________________

ما بعرف بشو انتي تامني؟
ذكاء انتي على طول تجاوبين عكس المشاعر؟
ما في حدا على وجه الارض وما الو حدا يثق فيه
واذا لم يجد من يثق به بتكون العلة منو

scratch أنت شو اللي عم يوجعك
ليش كل رد الي ع اي موضوع بتعقب عليه حشرية ! ولا شو بتتسمى
حطني بقائمة التجاهل بلا ماتشوف ردودي احسن ماتعملك بالعصب
Sleep شي بنعس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد فبراير 06, 2011 5:44 pm

The Godfather كتب:
مرسوم السيد الرئيس الدكتور بشار الاسد للدورة التكميلية




عضو بدك تهديه بيت شعر منو العضو وشو بيت الشعر ؟

العضو هو ممم انا بهدي بيت شعر لنفسي دائما وابدا من منطلق دلل نفسك

زادني قولهم رفعة من هم تحت النعال رقعة king

السؤال ,, ماذا تختار ممايلي طبعا خيار واحد

شخصيتك ( _ انهزامية_ استغلالية_ مع الخيل ياشقرا )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
ابوكناش
.
.
avatar

عدد المساهمات : 127
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 06/02/2011
العمر : 28
الموقع : فوق راس الكل

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء فبراير 09, 2011 1:23 am

استغلالية طبعا دي طبيعة الشغل وهكزا

تشاهد مسلسل sad love story على قناة دبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@@@عبودي@@@
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

عدد المساهمات : 352
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
العمر : 28
الموقع : abody.alkhalde@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء فبراير 09, 2011 5:30 am

شو رايك بكلية الاداب ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء فبراير 09, 2011 6:31 am

أسطوره لن تتكرر كتب:
استغلالية طبعا دي طبيعة الشغل وهكزا

تشاهد مسلسل sad love story على قناة دبي


اكيد اكيد



شو رايك بكلية الاداب ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
The Godfather
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 430
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
العمر : 29
الموقع : sky-man-31@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء فبراير 09, 2011 7:47 am

بالنسبة للبناء عادي
بالنسبة للطلاب عادي
اما بالنسبة لية عادي




شو رئيك بالليل ؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء فبراير 09, 2011 8:12 am

الليل جميل

مارايك بمسلسل ايزل ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
ابوكناش
.
.
avatar

عدد المساهمات : 127
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 06/02/2011
العمر : 28
الموقع : فوق راس الكل

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء فبراير 09, 2011 8:41 am

مسلسل مشوق رائع

مارايك بالمثل القائل ...حبل الكذب قصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء فبراير 09, 2011 10:02 am

مثل صحيح وحبل الكذب قصير
مارايك بالالبسة التقليدية " الزي الشعبي" بشكل عام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
أوتار
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

عدد المساهمات : 591
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء فبراير 09, 2011 11:46 am



لكل جيل ذوق


شوي شوي عم تنقرض الازياء الشعبية التقليدية
الله يجيرنا من الاعظم


يا ابو عقال وكوفية.....................هيك تغني الصبوحة


هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء فبراير 09, 2011 1:19 pm

يقولون ما لا يفعلون Razz

هل تعرضت لحادث مؤلم في السنوات القليلة الماضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
The Godfather
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 430
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
العمر : 29
الموقع : sky-man-31@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة فبراير 11, 2011 6:12 pm

,استخدم وسيلة مساعدة تغير السؤال


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت فبراير 12, 2011 12:02 am

اهم شي ماتتصل بصديق وجاوب geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
ابوكناش
.
.
avatar

عدد المساهمات : 127
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 06/02/2011
العمر : 28
الموقع : فوق راس الكل

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت فبراير 12, 2011 1:37 am

ذكاء القلب كتب:
يقولون ما لا يفعلون Razz

هل تعرضت لحادث مؤلم في السنوات القليلة الماضية

نعم نعم


اهم برنامج في الوطن العربي ماهو ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@@@عبودي@@@
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

عدد المساهمات : 352
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
العمر : 28
الموقع : abody.alkhalde@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت فبراير 12, 2011 4:17 am

اذا اخباري (الاتجاه المعاكس)
اذا فني(البرنامج تبع المواهب على قناة ام بي سي فور)
ديني (كثار)

شو تتوقع بعد ثورة الشباب في تونس ومصر؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية الاداب والعلوم الانسانية في الرقة :: منتـدى الترفيـه والتسالـي-
انتقل الى: