كلية الاداب والعلوم الانسانية في الرقة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول تسجيل دخول الاعضاء
اهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لكلّية الآداب و العلوم الإنسانيّة بالرقة ....ونرجو من جميع الأعضاء الإلتزام بقوانين المنتدى ***** يداً بيد نسعى لرقي منتدانا *****
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ذكاء القلب
 
الميرنغي
 
♥♥عـبد الـعزيـز♥♥
 
أوتار
 
sale7-sy
 
المختلف
 
The Godfather
 
الأمــ AlaMeRaL ـــيرال
 
@@@عبودي@@@
 
killer.condor
 
المواضيع الأخيرة
» مواضيع مفيدة للكومبيوتر
الإثنين أكتوبر 31, 2011 3:19 pm من طرف sale7-sy

» افتتح مشاركاتك في المنتدى بالصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم
الإثنين أكتوبر 31, 2011 3:18 pm من طرف sale7-sy

» رواية حصان طروادة
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:20 am من طرف ابورحيل

» ثيم Black_Neon ايقونات روعة لنوكيا الجيل الثالث
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:20 am من طرف ابورحيل

» برنامج ماسنجر جديد
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:19 am من طرف ابورحيل

» Call recorder برنامج تسجيل مكالمات رائع
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:18 am من طرف ابورحيل

»  ٠•● ۩۞۩ رجل قرر أن يحل مكان زوجته ۩۞۩ ●•٠
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:18 am من طرف ابورحيل

» الاصدار الاخير من برنامج WinRAR.3.93.Final العملاق فى التعامل مع الملفات المضغوطه + الكيجن
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:17 am من طرف ابورحيل

»  اجمل لحظات عمرك...
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:17 am من طرف ابورحيل

تحميل برامج مهمة
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 88 بتاريخ الأحد أغسطس 06, 2017 5:16 pm

شاطر | 
 

 احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
المتعاون
.
.
avatar

عدد المساهمات : 46
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد أبريل 10, 2011 6:54 am

والله واحشني موت ..ماجد المهندس..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شيء ازعجك هنا ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد أبريل 10, 2011 2:35 pm

ولا شي

عندما تكون فى سابع نومة
Sleep



ويرن الموبايل بمكالمة خاطئة
شو رح تكون ردة فعلك ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
@@@عبودي@@@
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

عدد المساهمات : 352
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
العمر : 28
الموقع : abody.alkhalde@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء أبريل 12, 2011 6:52 am

خلي يرن ليشبع لاني ما رح افيق عليه

في كم سنة تعتقد انك ستنهي دراستك الجامعية؟لا تقول 4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الميرنغي
.
.


عدد المساهمات : 840
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أبريل 13, 2011 3:21 am

انا ادارة اعمال سنة اولى تعليم مفتوح
يعني راحت شي 10 سنين اذا مو اكثر؟

___________________

رايك يأدارة المنتدى؟عزيز وصلاح؟
Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أبريل 13, 2011 6:26 am

الميرنغي كتب:
انا ادارة اعمال سنة اولى تعليم مفتوح
يعني راحت شي 10 سنين اذا مو اكثر؟

___________________

رايك يأدارة المنتدى؟عزيز وصلاح؟
Basketball

صلاح انسان محترم جدا وابن أصل زكرت "أبضاي"
وشو ماحكى وشو ماعمل وشو رح يحكي وشو رح يعمل
مارح ازعل منو لانو الطيب ما يجي منو إلا كل شي طيب شهادتي فيه مجروحة geek

عزيز " عزيزان" scratch مدري لا تعليق !!!!

سؤالي متفائل ع الفصل التاني بما انو ماضل شي ع الامتحان ولا لا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
@@@عبودي@@@
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

عدد المساهمات : 352
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
العمر : 28
الموقع : abody.alkhalde@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أبريل 13, 2011 8:21 am

يعني في شوي تفاؤل
.................................
وانت؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس أبريل 14, 2011 6:59 am

اطلاقا .. اشعر وكاننى فى نفق مظلم
كيف تبدد الملل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
@@@عبودي@@@
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

عدد المساهمات : 352
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
العمر : 28
الموقع : abody.alkhalde@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس أبريل 14, 2011 2:27 pm

لا اشعر بالملل الانادرا
ابدده بالهرجة والسوالف (شاوية فصحة)
............................................................
شو املك بالحياة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الميرنغي
.
.


عدد المساهمات : 840
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة أبريل 15, 2011 5:24 am

يعني مواطن عربي شو بدو اكثر من انو يتزوج وينستر؟؟؟؟؟___
______<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
ايهما تفضل الذهاب برحلة مع الاهل او مع الاصدقاء؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@@@عبودي@@@
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

عدد المساهمات : 352
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
العمر : 28
الموقع : abody.alkhalde@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة أبريل 15, 2011 9:47 am

نفس الشي ما تفرق كثير بس المهم ما يكون في (قبرا)
.......................................................................
هل انت مع الزواج الثاني؟يعني مع المثل القائل(من ثنى دخل الجنة)؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد أبريل 17, 2011 6:45 am

لالالالالالالالالالالالالالاااااااااااااااااا

شو طابخين اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
المتعاون
.
.
avatar

عدد المساهمات : 46
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد أبريل 17, 2011 8:21 am

يا أسفي مو طابخين شي ..حواضر..

لأني لوحدي بالبيت والاهل مسافرين(( تشردت))



ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك نعم أتزوجك لا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد أبريل 17, 2011 8:30 am

هههههههههههههههه

عادي أصلا منتشرة في مجتمعنا بكثرة
لذا لا حب لا زواج بعد اليوم
Razz

فاتح على اي موقع غير هاد الموقع؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
@@@عبودي@@@
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

عدد المساهمات : 352
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
العمر : 28
الموقع : abody.alkhalde@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد أبريل 17, 2011 3:25 pm

عدة مواقع منوعة
................................
ما هو شعارك في الحياة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين أبريل 18, 2011 2:19 pm

القافلة تسير والكلاب تنبح

وانت؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
@@@عبودي@@@
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

عدد المساهمات : 352
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
العمر : 28
الموقع : abody.alkhalde@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين أبريل 18, 2011 3:36 pm

لا منادي لمن تجيب
................................
تاكل بزر؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين أبريل 18, 2011 4:05 pm

اكيد

شو بيعنيلك هاد الوش Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
@@@عبودي@@@
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

عدد المساهمات : 352
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
العمر : 28
الموقع : abody.alkhalde@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين أبريل 18, 2011 4:54 pm

اه..........
لو تعرفي شو يعنيلي
ايه ايام والله الزعبور وصار بدنا نجوزو
شو بدكم بهالسيرة
.......................................................
لو اجاك واحد وسالك هالسؤال شو رح تجاوبو؟
(توصلني وين وتاخذ كم؟)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين أبريل 18, 2011 5:03 pm

هههههههههههههه
صراحة قمة الاحراج
شو توصلني وين وتاخد كم ؟
ام حياتي
امل كلثوم
Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
@@@عبودي@@@
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

عدد المساهمات : 352
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
العمر : 28
الموقع : abody.alkhalde@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء أبريل 19, 2011 7:50 am

ليش ما انتبهتي عالمثل فوق ؟
(لا منادي لمن تجيب )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء أبريل 19, 2011 2:40 pm

انتبهت بس يمكن أنت متأل بالـ.........
عادي نستوعبك كما نستوعب الجميع

Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
@@@عبودي@@@
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

عدد المساهمات : 352
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
العمر : 28
الموقع : abody.alkhalde@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أبريل 20, 2011 2:48 pm

اي
كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس أبريل 21, 2011 3:55 pm

أين السؤال ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
المتعاون
.
.
avatar

عدد المساهمات : 46
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد أبريل 24, 2011 2:54 am

سؤالي


لمــــــــــــــــــاذا؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Godfather
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 430
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
العمر : 29
الموقع : sky-man-31@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد أبريل 24, 2011 6:17 pm

لأن



هل تحب ان تكون وحيداً ؟؟؟؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@@@عبودي@@@
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

عدد المساهمات : 352
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
العمر : 28
الموقع : abody.alkhalde@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين أبريل 25, 2011 3:00 pm

احيانا
...........
وانت؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Reem Abduallah
.
.
avatar

عدد المساهمات : 45
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 28
الموقع : في غرفتي ,,,

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين أبريل 25, 2011 9:16 pm

لا



هل ضربتك فتاة كف قد لا ينسى ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@@@عبودي@@@
مشرف قسم الشعر
مشرف قسم الشعر
avatar

عدد المساهمات : 352
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
العمر : 28
الموقع : abody.alkhalde@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء أبريل 26, 2011 3:04 pm

ما فشرت بنص عينها اصلا انا...ياللا بلا ما نحكي عبنات العالم
.......................................
اذا صار في عندكم حريق بالبيت (لا سمح الله)
وين تتصل
1- شرطة المرور
2- شركةmtn
3-شركة الهرم للحوالات
الرجاء التعليل اي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Reem Abduallah
.
.
avatar

عدد المساهمات : 45
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 28
الموقع : في غرفتي ,,,

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء أبريل 26, 2011 3:14 pm

بس والله الو طعمة الكف عبودي ههه

والله مرة صار عنا حريق تنذكر ماتنعاد
المهم كلنا نايمين
وصحينا ع صوت الاطفاء والاسعاف
نفسي اعرف من زت الشي ع البيت
ومين اتصل ع الاطفاء !!!

وين بتحب تسافر ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمل اللقاء
.
.
avatar

عدد المساهمات : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2011
العمر : 27
الموقع : اتمنى يكون في الرقة

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أبريل 27, 2011 6:20 am

بحب أسافر لسوريا (أجي لعندكم وخصوصا الرقة )

إذا خيروك باكمال بقية حياتك في سوريا أو دوله أخرى شو بتختار وليش ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Reem Abduallah
.
.
avatar

عدد المساهمات : 45
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 28
الموقع : في غرفتي ,,,

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس أبريل 28, 2011 1:44 pm

بختار تركيا

او
دبي

السبب غير معروف

نفس السؤال؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمل اللقاء
.
.
avatar

عدد المساهمات : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2011
العمر : 27
الموقع : اتمنى يكون في الرقة

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة أبريل 29, 2011 8:23 am

أكيد رح أختار سوريا لأني مش عايشه فيها
وهاي أمنية من أمنياتي

شو رأيك بالصبايا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Reem Abduallah
.
.
avatar

عدد المساهمات : 45
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 28
الموقع : في غرفتي ,,,

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة أبريل 29, 2011 10:48 am

حلوييين ههههههههههههه


نفس السؤال يبدو انو السؤال مو
الي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس أغسطس 11, 2011 9:54 am

آخر شغلة لطشتها
شوهيا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
شموخي زلزلهم
.
.


عدد المساهمات : 5
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء أغسطس 23, 2011 8:42 am

لطشت قلم حمرة من أختي لان كانت ما بدها تعيرنياه بسبعد ما لطشتو قلتلها عليه
شو اسمك الحقيقي؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:11 am

فاطمة

وانت شواسمك الحقيقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
الأمــ AlaMeRaL ـــيرال
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المساهمات : 366
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
الموقع : alameral123@msn.com

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس أغسطس 25, 2011 4:36 am

اسمي عبد الحكيم

افضل فلم عندك.؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لَستُ بِهَذَا الغُرورَ الذِي لَايُطَاقْ ~
ولَستُ الَرجل المُتَكَبِرَ الذي لَايُعجِبهَ شَيءْ ..!
كُلْ مَافِيْ الَأمِرْ /
أنْ طُهرِيْ ونَقَائِيْ يخَتَلِفْ عَنْ بَقِيَةٌ الرجال

لِذَلِكَ لَاأحَدَ يستَطِيعْ فِهِمِيْ سِوى القَلِيلْ مِنْ البَشَر
ولَرُبمَا العَدَمْ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوكناش
.
.
avatar

عدد المساهمات : 127
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 06/02/2011
العمر : 28
الموقع : فوق راس الكل

مُساهمةموضوع: رد: احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة أغسطس 26, 2011 2:42 pm

Sweet November
وأنت؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احرج اللي بعدك بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية الاداب والعلوم الانسانية في الرقة :: منتـدى الترفيـه والتسالـي-
انتقل الى: