كلية الاداب والعلوم الانسانية في الرقة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول تسجيل دخول الاعضاء
اهلاً وسهلاً بكم في المنتدى الرسمي لكلّية الآداب و العلوم الإنسانيّة بالرقة ....ونرجو من جميع الأعضاء الإلتزام بقوانين المنتدى ***** يداً بيد نسعى لرقي منتدانا *****
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ذكاء القلب
 
الميرنغي
 
♥♥عـبد الـعزيـز♥♥
 
أوتار
 
sale7-sy
 
المختلف
 
The Godfather
 
الأمــ AlaMeRaL ـــيرال
 
@@@عبودي@@@
 
killer.condor
 
المواضيع الأخيرة
» مواضيع مفيدة للكومبيوتر
الإثنين أكتوبر 31, 2011 3:19 pm من طرف sale7-sy

» افتتح مشاركاتك في المنتدى بالصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم
الإثنين أكتوبر 31, 2011 3:18 pm من طرف sale7-sy

» رواية حصان طروادة
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:20 am من طرف ابورحيل

» ثيم Black_Neon ايقونات روعة لنوكيا الجيل الثالث
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:20 am من طرف ابورحيل

» برنامج ماسنجر جديد
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:19 am من طرف ابورحيل

» Call recorder برنامج تسجيل مكالمات رائع
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:18 am من طرف ابورحيل

»  ٠•● ۩۞۩ رجل قرر أن يحل مكان زوجته ۩۞۩ ●•٠
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:18 am من طرف ابورحيل

» الاصدار الاخير من برنامج WinRAR.3.93.Final العملاق فى التعامل مع الملفات المضغوطه + الكيجن
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:17 am من طرف ابورحيل

»  اجمل لحظات عمرك...
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:17 am من طرف ابورحيل

تحميل برامج مهمة
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 88 بتاريخ الأحد أغسطس 06, 2017 5:16 pm

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكديّة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صاحب الظل الطويل
.
.
avatar

عدد المساهمات : 65
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2011
العمر : 35
الموقع : محافظة الرقة - مدينة الثورة

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكديّة   الأحد أغسطس 14, 2011 4:41 pm

تجعل لسان الزوج رطبا" طوال اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه طول الوقت عند أمه
تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل
وبسبب تضايقه منها سوف يقضي وقتا" أطول في العمل مما سيجعله ناجحا" في عمله محققا" المثل القائل :
وراء كل رجل عظيم إمرأة نكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكاء القلب
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 1384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 49
الموقع : الرقة _شارع الساجية

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديّة   الإثنين أغسطس 15, 2011 8:49 am

Razz نكد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends4everever.forumotion.com/forum
الأمــ AlaMeRaL ـــيرال
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المساهمات : 366
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
الموقع : alameral123@msn.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديّة   الإثنين أغسطس 15, 2011 9:23 am

ههههههههههه

مشكور يا غالي

الله يعينا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لَستُ بِهَذَا الغُرورَ الذِي لَايُطَاقْ ~
ولَستُ الَرجل المُتَكَبِرَ الذي لَايُعجِبهَ شَيءْ ..!
كُلْ مَافِيْ الَأمِرْ /
أنْ طُهرِيْ ونَقَائِيْ يخَتَلِفْ عَنْ بَقِيَةٌ الرجال

لِذَلِكَ لَاأحَدَ يستَطِيعْ فِهِمِيْ سِوى القَلِيلْ مِنْ البَشَر
ولَرُبمَا العَدَمْ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحب الظل الطويل
.
.
avatar

عدد المساهمات : 65
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2011
العمر : 35
الموقع : محافظة الرقة - مدينة الثورة

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديّة   الإثنين أغسطس 15, 2011 4:39 pm

MAY GOD KEEP YOU
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكديّة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية الاداب والعلوم الانسانية في الرقة :: منتـدى الترفيـه والتسالـي-
انتقل الى: